أولا: التصنيفات والاعتمادات الدوليّة
•المهام
1.المتابعة والتنسيق للتقديم للتصنيفات والاعتمادات الدوليّة المختلفة والتي من شأنها أن تكون على مستوى الجامعة، أو على مستوى الكليّات، أو على مستوى البرامج الأكاديمية المختلفة.
2.تقديم الدّعم اللازم للوحدات الأكاديمية والإدارية لغايات الحصول على الاعتمادات والتصنيفات الدوليّة.
3.متابعة التواصل مع المنظمات الدوليّة المسؤولة عن التصنيفات والاعتمادات المستهدفة لتنسيق عمليات التقديم لها أو التغذية الراجعة منها.
4.متابعة وتنسيق الاستعداد للزيارات والتقييمات الخارجية.