شعبة الاتصال والتواصل الاجتماعي

 

هي الشعبة التي تقوم بربط الجامعة بالمجتمع المحلي والدولي وكافة مراكز ودوائر وعمادات الجامعة، من خلال الرد على الاستفسارات والتساؤلات الواردة عبر وسائل الاتصال الهاتفية ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للجامعة.

المهام والواجبات:
  • استقبال المكالمات الداخلية والخارجية الواردة إلى مقسم الجامعة، والرد على الاستفسارات وتحويلها للجهات المعنية.
  • استقبال جميع المكالمات الواردة على الأرقام المخصصة للتسجيل، والرد على الإستفسارات المتعلقة بتسجيل الطلبة الجدد وتزويدهم بكافة المعلومات والتفاصيل اللازمة حول التخصصات الجامعية المطروحة في الجامعة وآلية التسجيل فيها.
  • نشر الإعلانات المخصصة للتخصصات الجامعية المطروحة في الجامعة على الصفحات الرسمية للجامعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والرد بشكل كامل على كل ما هو متعلق بالتسجيل وآليته للطلبة الجدد.
  • متابعة الصفحات الرسمية للجامعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتفاعل مع المنشورات والإعلانات والتعليقات، والرد على الرسائل الواردة.
  • إعداد التقارير اللازمة عن المكالمات الواردة والصادرة من/إلى مقسم الجامعة، وإعداد التقارير اللازمة عن الصفحات الرسمية للجامعة على مواقع التواصل الاجتماعي.