البريد الالكتروني  |  التسجيل الالكتروني  |  التعلم الالكتروني   (Moodle)  |  En MS Teams  | 

الرئيسية >>  الأخبار >>  كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة الزرقاء تنظم يوماً علمياً في التغذية الصحية
كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة الزرقاء تنظم يوماً علمياً في التغذية الصحية
تاريخ النشر 2022.01.12



 جامعة الزرقاء - كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة الزرقاء تنظم يوماً علمياً في التغذية الصحية

تحت رعاية رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، نظمت كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة الزرقاء، 12/1/2022 يوماً علمياً بعنوان التغذية الصحية.
وحضر الافتتاحية نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الأستاذ الدكتور نضال عيشة ونائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق، وعدد من عمداء الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الكلية.
وشارك في فعاليات اليوم العلمي الاستاذ الدكتور حامد تكروري من الجامعة الاردنية بإلقاء محاضرة بعنوان "دور التغذية في معالجة الامراض قديما وحديثا"، والدكتور طارق عثمان من مختبرات مدلاب حول "تطبيقات الطب المخبري في التغذية"، فيما استعرض الدكتور زيدان الخمايسة من جامعة الزرقاء محاضرة بعنوان "التغذية وصعوبات البلع"، ورئيس مبادرة التغذية الصحية الاستاذ ضياء الحق عليمات بالقاء محاضرة عن "دور تحليل مكونات الجسم باختيار التغذية الصحية".
وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن الجامعة دأبت على عقد الأيام العلمية التي تهدف للتعاون بين الطلبة، وتماشيا مع رسالة الجامعة بإعداد جيل على درجة عالية من العلم والثقافة، مؤكدا أهمية هذه النشاطات لإبراز دور الجامعة في الجانب التعليمي وخدمة المجتمع المحلي.
بدوره، بين عميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتور هاشم أبو هريرة أن اليوم العلمي يأتي تحقيقا لرسالة الكلية بالتميز في الخدمة التعليمية والأكاديمية، وخدمة المجتمع والبحث العلمي الفعال التطبيقي. 
واختتم اليوم العلمي بنشاط طلابي من خلال مسابقة للحضور وتسليم الدروع للمحاضرين والشهادات للمشاركين.






إعلانات الجامعة

نعي فاضل
تاريخ الإعلان 2022.01.12

اعلان توظيف
تاريخ الإعلان 2022.01.10

نعي فاضلة
تاريخ الإعلان 2021.12.28

فرص ايراسموس للتبادل الأكاديمي للتدريب للعام البولندية PUC2022 مع جامعة ERASMUS+ Intern
تاريخ الإعلان 2021.12.26
المزيد