البريد الالكتروني  |  التسجيل الالكتروني  |  التعلم الالكتروني   (Moodle)  |  En MS Teams  | 

الرئيسية >>  الأخبار >>  مناقشة رسالة ماجستير في جامعة الزرقاء حول جودة الخدمات الإالكترونية لصندوق المعونة الوطنية
مناقشة رسالة ماجستير في جامعة الزرقاء حول جودة الخدمات الإالكترونية لصندوق المعونة الوطنية
تاريخ النشر 2021.08.03



 جامعة الزرقاء - مناقشة رسالة ماجستير في جامعة الزرقاء حول جودة الخدمات الإالكترونية لصندوق المعونة الوطنية

نوقشت في جامعة الزرقاء/ قسم إدارة الأعمال ، يوم الأحد  1/8/2021 باستخدام تقنية الاتصال المرئي عن بعد، رسالة ماجستير للطالب محمود نمر ابو حشيش، في برنامج ماجستير إدارة الأعمال ، بعنوان "جودة الخدمات الإالكترونية ودورها في تطوير أداء العاملين  :دراسة حالة صندوق المعونة الوطنية".
وتكونت لجنة المناقشة من  الدكتور معن منصور مشرفاً ورئيساً ، والاستاذ الدكتور حسن الزعبي مناقشاً خارجياً، والدكتور خالد الزيديين والدكتورحازم شحادة   مناقشيين داخليين.
وأجازت اللجنة رسالة الطالب، التي هدفت إلى التعرف على  أثر جودة الخدمات الإلكترونية ودورها في تطوير أداء العاملين في صندوق المعونة الوطنية الأردني .
واظهرت النتائج ان المتوسطات الحسابية المعبرة عن ابعاد المتغير المستقل ( جودة الخدمات الالكترونية ) هي متوسطات ذات درجات مرتفعة مما يدل على ان درجة تطوير اداء العاملين عن جودة الخدمات الالكترونية، وأن المتوسطات الحسابية المعبرة عن ابعاد المتغير التابع ( تطوير اداء العاملين ) جائت مرتفعة ايضاً مما يدل على ان درجة تطوير اداء العاملين في جودة الخدمات الالكترونية في صندوق المعونة الوطنية الاردني كانت بدرجة مرتفعة.
واشارت النتائج  الى ان صندوق المعونة الوطنية يحرص على تقديم خدمات الكترونية عالية الجودة لتلبية احتياجات المستخدمين ورغباتهم.
وأوصت الدراسة ضرورة فهم موظفي صندوق المعونة الوطنية الذين يبدون الرغبة دائماً بتعريف المراجعيين بالخدمات الإلكترونية المتوفرة بأهمية هذه الخدمات للطرفين؛ الموظفين والمراجعين، وضرورة العمل على ان تكون هنالك تعليمات واضحة لاستخدام الموقع الإلكتروني.
وحضر المناقشة عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية.






إعلانات الجامعة

نعي فاضلة
تاريخ الإعلان 2021.09.23

اعلان توظيف
تاريخ الإعلان 2021.09.19

اعلان توظيف
تاريخ الإعلان 2021.09.16

اعلان توظيف
تاريخ الإعلان 2021.09.13
المزيد