البريد الالكتروني  |  التسجيل الالكتروني  |  التعلم الالكتروني   (Moodle)  |  En MS Teams  | 

الرئيسية >>  الأخبار >>  مناقشة رسائل ماجستير بجامعة الزرقاء في تخصص الملكية الفكرية وإدارة الابتكار
مناقشة رسائل ماجستير بجامعة الزرقاء في تخصص الملكية الفكرية وإدارة الابتكار
تاريخ النشر 2021.05.04



 جامعة الزرقاء - مناقشة رسائل ماجستير بجامعة الزرقاء في تخصص الملكية الفكرية وإدارة الابتكار

نوقشت في جامعة الزرقاء، باستخدام تقنية الاتصال المرئي، ثلاث رسائل ماجستير في تخصص الملكية الفكرية وإدارة الإبتكار للطلبة رحمة المعايطة و أسد الحروب و حنين فرج. 

وناقشت الطالبة  رحمة عبد الإله المعايطة ورسالتها المعنونة ب " حماية حقوق المؤلف في البيئة الرقمية، دراسة مقارنة بين التشريع الأردني والإماراتي"، لجنة مكونة من الأستاذ الدكتور شحاته غريب، مشرفاً ورئيسا، و الدكتور محمد القهيوي مناقشاً خارجياً من جامعة الإسراء و الأستاذ الدكتور عبد الحكيم عطروش والدكتور محمد الزواهرة، مناقشين داخليين.

واجازت لجنة المناقشة رسالة الطالبة، مع إجراء تعديلات طفيفة.

وعقدت المناقشة الثانية للطالب أسد محمد الحروب بعنوان" الحماية القانونية للمصنفات الرقمية بالفضاء السيبراني في التشريع الأردني ، دراسة مقارنة "، حيث ضمت لجنة المناقشة كلا من الدكتور عمر المخزومي/ مشرفاً ورئيسا، والدكتور أسيد الذنيبات، مناقشاً خارجياً من جامعة مؤتة، والأستاذ الدكتور شحاته غريب و الدكتور محمد الزواهرة، مناقشين داخليين.

وتم إجازة الرسالة من قبل اللجنة بنجاح.

ونوقشت رسالة الطالبة حنين عمر فرج، وعنوانها " أثر القوة الملزمة للعقد على الحق الأدبي للمؤلف في مجال عقد النشر، دراسة مقارنة بين التشريع الأردني والمصري "، من قبل الدكتور محمد الزواهرة، مشرفاً ورئيساً، والأستاذ الدكتور عبد الوهاب المعمري مناقشا خارجياً من جامعة الإسراء، والاستاذ الدكتور شحاته غريب ، والأستاذ الدكتور عبد الحكيم عطروش، مناقشين داخليين.

واجازت اللجنة المناقشة رسالة الطالبة بنجاح.