الرئيسية >>  الأخبار >>  جامعة الزرقاء تسهم في انجاح الانتخابات النيابية
جامعة الزرقاء تسهم في انجاح الانتخابات النيابية
تاريخ النشر 2020.11.11



 جامعة الزرقاء - جامعة الزرقاء تسهم في انجاح الانتخابات النيابية

منذ صدور الإرادة الملكية السامية بإجراء الانتخابات للمجلس التاسع عشر 2020، سخرت جامعة الزرقاء جميع امكاناتها اللوجستية وجهود العاملين فيها للمساهمة في انجاح الانتخابات النيابية في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها المملكة .
وبادرت الجامعة باستضافة مركزا الفرز النهائي للدائرتين الانتخابيتين في محافظة الزرقاء، حيث قامت بتوفير قاعات مجهزة من النواحي الخدمية واللوجستية لتتواءم مع غايات تنفيذ عمل لجان الفرز بكل طمأنينة ومهنية، إضافة الى وضع اسطول حافلاتها تحت تصرف الهيئة المستقلة للانتخاب للمساعدة في نقل لجان الاقتراع والفرز .
وأشاد القائمون على العملية الانتخابية بالخدمات التي قدمتها جامعة الزرقاء، والتي مكنت الجميع من ممارسة أعمالهم وتنفيذ ادوارهم بكل يسر وسهولة. 
وأكدوا أن الجامعة تحظى بسمعة أكاديمية متميزة، خصوصا ما توفره من بنية تحتية قادرة على  تقديم خدمات مهنية وتقنية للجان الفرز، فضلا عن امتلاك الجامعة للعديد من المرافق المصممة وفق أحدث معايير الجودة العالمية.
وكان رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة) سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة قد أوعز لكوادر الشركة والجامعة بتوفير كل الخدمات اللوجستية للهيئة المستقلة للانتخاب من أجل انجاح الاستحقاق الدستوري والمتمثل بإجراء الانتخابات النيابية كما أرادها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.
 وتعد الانتخابات النيابية ركيزة أساسية في تعزيز النهج الديمقراطي من أجل توفير الفرصة لجميع أفراد المجتمع الأردني للمشاركة في صنع القرار ما ينعكس ايجابا على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في كل القطاعات في المملكة.  
وما تزال جامعة الزرقاء في طليعة المؤسسات الوطنية على مستوى محافظة الزرقاء التي تسعى إلى ترسيخ مبدأ المسؤولية الاجتماعية الفاعلة للشركات والمؤسسات نحو تنمية المجتمع وتطويره، والمساهمة في الأحداث والفعاليات الوطنية.