الرئيسية >> اعلانات
اللقاء الاول لمنسوبي الهيئة التدريسية في كلية الهندسة التكنولوجيه للعام الجامعي 2020/2021
تاريح الإعلان 2020.11.01
 جامعة الزرقاء - اللقاء الاول لمنسوبي الهيئة التدريسية في كلية الهندسة التكنولوجيه للعام الجامعي 2020/2021
 

نظمت كلية الهندسة التكنولوجيه اللقاء الاول لمنسوبي الكلية من الهيئات التدريسية بمناسبة بداية العام الجامعي 2020/2021 حيث تم اللقاء على فترتين خلال يومي الإثنين الموافق 26/10/2020 والاربعاء الموافق 28/10/2020 وذلك ضمن شروط واجراءات السلامه العامه والتباعد.

ويأتي هذا اللقاء ضمن جهود الكلية الحثيثه في تقوية أواصر العلاقه بين منسوبيها وحرصها على بناء بيئة تعليمية فاعله ومحفزه تحقق تطلعات ورؤية الجامعه في ظل الظروف الراهنة.

حضر اللقاء عميد كلية الهندسة ونائب العميد ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية حيث استهل اللقاء بالترحيب بالحضور. وقد عبر عميد الكلية عن امله بان يبدأ هذا العام باعلى مستويات الاداء مؤكدا بانه يامل ان تؤدى الاعمال بطريقة مبتكره وجديده تساهم في تطوير الكلية وتقدمها, مشيرا الى انه لدى الكلية هذا العام جمله من الاهداف الاستراتيجيه والتي ياتي في مقدمتها تنفيذ برامج الجوده والاعتمادات الاكاديمية لبرامج كلية الهندسة. وبين ان نجاح الأمر يتطلب تضافر جهود جميع العاملين في الكلية.

كما تم خلال اللقاء استعراض عدد من القضايا الهامة وخاصة المتعلقه بطبيعة التعلم عن بعد حيث تم التأكيد على مجموعه من الضوابط التي تبنتها الجامعه والتي تنسجم مع تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي سواء فيما يتعلق بالمواد النظرية او المواد العلمية.

وفي نهاية اللقاء تم الاستماع الى أراء ومقترحات الحضور وتم اخذ ملاحظاتهم بعين الإعتبار ليتم متابعتها بالطرق والاليات المناسبة.

رجوع