الأخبار كلية تكنولوجيا المعلومات في زيارة لأكاديمية الأمن السيبراني في المركز الأردني للتصميم والتطوير
كلية تكنولوجيا المعلومات في زيارة لأكاديمية الأمن السيبراني في المركز الأردني للتصميم والتطوير
تاريح النشر 2022.05.23
كلية تكنولوجيا المعلومات في زيارة لأكاديمية الأمن السيبراني في المركز الأردني للتصميم والتطوير
 

            زار وفد من كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء، الأحد 22/05/2022م، أكاديمية الأمن السيبراني التابعة للمركز الأردني للتصميم و لتطوير (مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير (KADDB)سابقًا). وضم الوفد كلًا من الدكتور يزن الخصاونة والدكتور سطام المطارنة و المهندسة لارا ربابعة و مجموعة من طلبة قسم الذكاء الاصطناعي في كلية تكنولوجيا المعلومات، وكان في استقبالهم المهندس بكر العبادي مدير الأكاديمية، والرائد أحمد الطراونة والسيدة إيناس ملكاوي  والسيد سامر زهران و السيد عمر طبيشات.

            وهدفت الزيارة إلى مناقشة توسيع آفاق التعاون بين الطرفين وتوقيع إتفاقية مع المركز لإيجادآليات تعاون مشترك  في مجالات البحوث والإستشارات، وفتح فرص التدريب أمام طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات بشكل خاص وطلبة الكليات العلمية  في الجامعة بشكل عام، وإمكانية دعم مشاريع التخرج للطلاب وعقد الدورات التدريبية التي تهم الطلبة في مواضيع تكنولوجيا المستقبل الحديث.

            وفي نهاية الزيارة عبر مدير الأكاديمية عن فخره و اعتزازه بجامعة الزرقاء و مخرجاتها مؤكدًا سعادته بأن جامعة الزرقاء هي صاحبة السبق بزيارة طلابها للأكاديمية، حيث تعتبر هذه هي الزيارة الأولى التي تستقبل فيها الأكاديمية وفدًا طُلابيًّا.