الأخبار تسكين برنامج بكالوريوس التمريض في جامعة الزرقاء
تسكين برنامج بكالوريوس التمريض في جامعة الزرقاء
تاريح النشر 2024.06.23
تسكين برنامج بكالوريوس التمريض في جامعة الزرقاء
 

قررت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها تسكين برنامج بكالوريوس التمريض في جامعة الزرقاء في الإطار الوطني الأردني للمؤهلات.

ويُعد هذا الإنجاز خطوة هامة نحو تطوير المخرجات التعليمية ونتاجات التعلُّم بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل، ويعكس التزام الكلية بتوفير برامج تعليمية عالية الجودة.

وأكد رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي أن هذه الخطوة تمثل بداية لمسيرة جديدة من الإنجازات الأكاديمية في الجامعة، وتعزز من فرص التطوير المهني والأكاديمي لأعضاء الهيئة التدريسية من خلال تطوير وتنويع أساليب التدريس المتبعة وطرق التقييم للبرنامج، بالإضافة إلى تحديث مخرجات البرنامج بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل

وأكد عميد كلية التمريض، الدكتور أحمد ريان أن هذا الإنجاز يمثل دافعًا كبيرًا للكلية لمواصلة السعي نحو تحقيق رؤية الجامعة في التميز الأكاديمي والبحثي، ويؤكد التزامها برفع مستوى التعليم وتوفير أفضل الفرص للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية.

وأشار إلى أن هذا الإنجاز يعزز مكانة الكلية كواحدة من المؤسسات الرائدة في مجال تعليم التمريض في الأردن.

 وأضاف ريان: "نحن نسعى باستمرار لتطوير برامجنا الأكاديمية بما يتوافق مع المعايير المحلية والإقليمية والدولية ويحقق التميز لطلبتنا، وأن تسكين برنامج بكالوريوس التمريض يعد دليلاً على جودة التعليم والبحث العلمي الذي نقدمه".