الأخبار رئيس جامعة الزرقاء يلتقي الطلبة المستجدين بكليات الإعلام والحقوق والعلوم والفنون والتصميم
رئيس جامعة الزرقاء يلتقي الطلبة المستجدين بكليات الإعلام والحقوق والعلوم والفنون والتصميم
تاريخ النشر 2022.11.27
 جامعة الزرقاء - رئيس جامعة الزرقاء يلتقي الطلبة المستجدين بكليات الإعلام والحقوق والعلوم والفنون والتصميم

التقى رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، الأحد 27/11/2022،  مع الطلبة المستجدين في كليات الإعلام والحقوق والعلوم والفنون والتصميم بمناسبة بدء العام الجامعي 2022/2023.
وحضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعده، وعميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور خالد الزيديين وعميد كلية الإعلام الدكتور أمجد الصفوري وعميد كلية العلوم الدكتورة علياء برقان وعميد كلية الحقوق الدكتور عمر المخزومي ونائب عميد كلية الفنون والتصميم الدكتور عزالدين الخلايلة، وأعضاء الهيئة التدريسية فيها.
ورحب رئيس الجامعة بانضمام الطلبة إلى جامعة الزرقاء التي رفدت المجتمع المحلي والعربي والدولي بكادر تعليمي ذو خبرة وكفاءة عالية، وحرصها على توفير بيئة تعليمية آمنة تدعم الابتكار والإبداع، مشيرًا إلى أن الجامعة توفر عددًا من الخدمات لطلبتها.
ودعا عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد المساعدة الطلبة للمشاركة في أنشطتها اللامنهجية كالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والدورات المختلفة التي تساعد في بناء شخصية الطالب وصقلها، مؤكدًا ضرورة الاطلاع على دليل الطالب لمعرفة التعليمات والقوانين الناظمة للحياة الجامعية وتجنب مخالفتها.
وعبّر عمداء الكليات عن سعادتهم بالتحاق الطلبة الجدد، ونوّهوا إلى أن أبوابهم مفتوحة دائما للطلبة وخدمتهم.