الأخبار بحث التعاون المشترك بين جامعة الزرقاء والجامعة الهاشمية وبلدية ام الجمال
بحث التعاون المشترك بين جامعة الزرقاء والجامعة الهاشمية وبلدية ام الجمال
تاريخ النشر 2022.06.19
 جامعة الزرقاء - بحث التعاون المشترك بين جامعة الزرقاء والجامعة الهاشمية وبلدية ام الجمال

زار رئيس مجلس ادراة شركة الزرقاء للتعليم الاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة ورئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي ورئيس الجامعة الهاشمية الاستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، الاحد 19-6-2022، بلدية ام الجمال والتقوا برئيسها حسن الرحيبة بهدف تأطير التعاون وتوثيق العلاقات.
وضم الوفد نائب رئيس الجامعة الهاشمية ومدير مركز الابداع وريادة الأعمال في الجامعة الاستاذ الدكتور حامد الفواعرة.
وتهدف الزيارة إلى تحقيق التعاون المشترك بين جامعة الزرقاء والجامعة الهاشمية وبلدية أم الجمال، والعمل نحو ابراز المنطقة الأثرية في منطقة أم الجمال ضمن خارطة السياحة المحلية والعالمية، ونواة لشراكة حقيقية بين الجهات الثلاثة.
وأشار رئيس الجامعة إلى أن الجامعة تضع كامل خبراتها وامكاناتها في خدمة المجتمع المحلي، وضرورة التشبيك مع كافة قطاعات ومؤسسات  المحافظة باعتبار الجامعة جزءا رئيسيا وهاما يعمل على تلبية احتياجات المجتمع ويقدم خبراته الاكاديمية والعملية للنهوض بالمجتمع المحلي بكافة قطاعاته، مؤكدا عمق العلاقة التي تجمع الجامعة وبلدية الزرقاء.
وقدم الرحيبة شكره لإدارة جامعة الزرقاء على الخدمات التي تقدمها، حيث تعتبر جامعة الزرقاء من أبرز المؤسسات على المستوى الوطني التي تقدم خدمات متواصلة للمجتمع ومؤسساته، مؤكدا عمق العلاقة التي تجمع البلدية والجامعة، حيث استفادت البلدية من خدمات كوادر الجامعة الاكاديمية والإدارية في المساعدة بحل العديد من المشكلات.