البريد الالكتروني  |  التسجيل الالكتروني  |  التعلم الالكتروني   (Moodle)  |  En MS Teams  | 

الرئيسية >>  الأخبار >>  القوات المسلحة تكرم أكاديميا من جامعة الزرقاء
القوات المسلحة تكرم أكاديميا من جامعة الزرقاء
تاريخ النشر 2021.11.25



 جامعة الزرقاء - القوات المسلحة تكرم أكاديميا من جامعة الزرقاء

كرمت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي الدكتور محمد الزيود، عضو هيئة التدريس في قسم ادارة الاعمال بكلية الاقتصاد في جامعة الزرقاء، الخميس ٢٥-١١-٢٠٢١، نظير مساهمته في إعداد الموسوعة التاريخية للقوات المسلحة الأردنية.
ورعى حفل التكريم معالي وزير الدولة لشؤون الإعلام فيصل الشبول وبحضور مساعد رئيس هيئة الأركان للإدارة والقوى البشرية العميد الركن علي الدومي، ومدير التوجيه المعنوي العميد الركن طلال الغبين، وكرم فيه اللجنة المشرفة على الموسوعة وعدد من المؤسسات التي تساهم في تغطية فعاليات وأنشطة القوات المسلحة الأردنية.
وجاء تكريم الدكتور الزيود لمساهمته في كتابة المقالات الإيجاببة التي تدعم وتساند دور القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وإيصال رسالته اعلاميا، اضافة إلى مساهمته في إعداد الموسوعة التاريخية للقوات المسلحة الأردنية.
وأشار إلى أن الموسوعة تتضمن محاور مهمة في تاريخ الجيش العربي كبطولات وتضحيات الجيش المصطفوي في فلسطين وخاصة القدس، والدور الإنساني للجيش في مهام حفظ السلام والمستشفيات الميدانية في عدد من الدول، إضافة إلى الدور التنموي الوطني الرائد الذي تضطلع به القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.
وتزخر جامعة الزرقاء بالعديد من الكفاءات الأكاديمية والادارية في مختلف وحدات الجامعة، والذين يحملون رسالة العلم والعمل في سبيل خدمة العملية التعليمية وتقدم المجتمع المحلي وازدهاره.






إعلانات الجامعة

نعي فاضل
تاريخ الإعلان 2022.01.12

اعلان توظيف
تاريخ الإعلان 2022.01.10

نعي فاضلة
تاريخ الإعلان 2021.12.28

فرص ايراسموس للتبادل الأكاديمي للتدريب للعام البولندية PUC2022 مع جامعة ERASMUS+ Intern
تاريخ الإعلان 2021.12.26
المزيد