البريد الالكتروني  |  التسجيل الالكتروني  |  التعلم الالكتروني   (Moodle)  |  En MS Teams  | 

الرئيسية >>  الأخبار >>  جامعة الزرقاء تشارك في اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة
جامعة الزرقاء تشارك في اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة
تاريخ النشر 2021.11.25



 جامعة الزرقاء - جامعة الزرقاء تشارك في اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة

تشارك جامعة الزرقاء المجتمع الدولي والعربي في فعاليات اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة، والذي يصادف الخامس والعشرين من شهر تشرين الثاني من كل عام.
وتنطلق حملة عالمية وعربية لمدة 16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة، والتي تمتد للفترة 25 تشرين الثاني (اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة) وتستمر لغاية 10 كانون الأول (اليوم العالمي لحقوق الإنسان)، حيث يحمل العام الحالي شعار "لوّن العالم برتقالياً: فلننه العنف ضد المرأة الآن".
وأشار رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إلى أن الجامعة تشارك المجتمع العالمي والعربي في العديد من الفعاليات والأنشطة انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية ودورها في زيادة الوعي المجتمعي والطلابي نحو العديد من القضايا.
من جانبه، لفت عميد كلية الإعلام الدكتور امجد صفوري إلى أن الجامعة تساهم في تنفيذ حملات توعوية بالقضايا البارزة محليا وعربيا وعالميا من خلال نشرها للأخبار والمنشورات على موقع الجامعة وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي والشاشات الداخلية، وتنفيذ العديد من الزيارات الميدانية للجهات والمؤسسات المختصة، إضافة إلى ندوات حوارية لطلبة الجامعة لزيادة الوعي نحوها.
وانطلاقا من رسالة الجامعة بإيجاد بيئة تعليمية مميزة خاصة للطالبات الراغبات بالدراسة، تعتبر جامعة الزرقاء من البيئات الجامعية الأكثر أمانا، حيث حصلت لسنوات عديدة على درع الجامعة الخالية من العنف.






إعلانات الجامعة

نعي فاضل
تاريخ الإعلان 2021.11.14

نعي فاضل
تاريخ الإعلان 2021.11.12

موعد امتحان العلوم العسكرية للفصل الدراسي الأول
تاريخ الإعلان 2021.11.10

اعلان غير مكتمل للامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني والصيفي 2021/2020
تاريخ الإعلان 2021.11.03
المزيد