البريد الالكتروني  |  التسجيل الالكتروني  |  التعلم الالكتروني   (Moodle)  |  En MS Teams  | 

الرئيسية >>  الأخبار >>  المومني يحاضر في جامعة الزرقاء عن واقع الادارة المحلية: البلديات انموذجا
المومني يحاضر في جامعة الزرقاء عن واقع الادارة المحلية: البلديات انموذجا
تاريخ النشر 2021.01.18



 جامعة الزرقاء - المومني يحاضر  في جامعة الزرقاء عن واقع الادارة  المحلية: البلديات انموذجا

نظمت كلية الدراسات العليا بجامعة الزرقاء، يوم الجمعة 15/1/2021 باستخدام تقنية الاتصال المرئي، محاضرة لرئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني بعنوان "واقع الإدارة المحلية: البلديات أنموذجا".
ورحب نائب الرئيس للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور نضال عيشة بالمومني والحضور، مؤكدا أهمية التشاركية بين جامعة الزرقاء ومؤسسات المجتمع المختلفة، ومثمنا العلاقة المميزة التي تجمع جامعة الزرقاء وبلدية الزرقاء لخدمة المجتمع المحلي.
من جانبه، بين المومني أهمية دور بلدية الزرقاء في تحسين وضع محافظة الزرقاء ودور الادارة الالكترونية في انجاز اعمال  البلدية بتميز وسرعة وجودة عالية، مما أثر ايجابا في تطوير اداء بلدية الزرقاء.
وأشاد المومني بدور جامعة الزرقاء في النهوض بالمجتمع المحلي من خلال ما تقدمه من خدمات تعليمية وخدمية وأيام علمية وتدريبية، مؤكدا عمق الشراكة بين البلدية وشركة الزرقاء للتعليم والاستثمار وجامعة الزرقاء.
وأكد عميد كلية الدراسات العليا الاستاذ الدكتور مصطفى الشيخ ضرورة عقد مثل هذه المحاضرات لرفع سوية الطلبة في التعرف على أهم المشاكل التي تواجهها محافظات المملكة. 
وتضمن اللقاء أسئلة وتوصيات وجهت للمومني أهمها ما قدمه عميد كلية الاقتصاد الاستاذ الدكتور زكريا عزام بالتشارك بين كلية الدراسات العليا وبلدية الزرقاء لمعرفة أبرز المشكلات والمعوقات التي تواجه البلدية ليتمكن طلبة الدراسات العليا من دراستها كمواضيع بحثية لرسائلهم الجامعية بهدف تقديم توصيات وحلول لها.
و حضر اللقاء عدد من عمداء الكليات ونوابهم ورؤساء اقسام أكاديمية وطلبة الدراسات العليا في الجامعة.






إعلانات الجامعة

اعلان صادر عن شعبة العلوم العسكرية في الجامعة
تاريخ الإعلان 2021.03.02

اعلان صادر عن شعبة العلوم العسكرية في الجامعة
تاريخ الإعلان 2021.03.02

اعلان حركة حافلات الجامعة
تاريخ الإعلان 2021.03.01

نعي فاضل
تاريخ الإعلان 2021.02.28
المزيد