الرئيسية >>  الأخبار >>  عميدا الشريعة والعلوم التربوية بجامعة الزرقاء يلتقيان بطلبتهم المستجدين
عميدا الشريعة والعلوم التربوية بجامعة الزرقاء يلتقيان بطلبتهم المستجدين
تاريخ النشر 2020.11.17



 جامعة الزرقاء - عميدا الشريعة والعلوم التربوية بجامعة الزرقاء يلتقيان بطلبتهم المستجدين

التقى عميدا كلية الشريعة الدكتور أنس الخلايلة، وعميد كلية العلوم التربوية الدكتور رضا المواضية بالطلبة المستجدين الذين التحقوا بالكلية على الفصل الدراسي الأول 2020/2021، باستخدام تقنية الاتصال المرئي عبر منصة (Microsoft Teams).
وهنأ الخلايلة، بحضور الأستاذ الدكتور عبدالرحيم الشريف نائب العميد ورئيس قسم أصول الدين، الطلبة بقبولهم في كلية الشريعة، التي تحظى بسمعة محلية واقليمية وعالمية، حيث يلتحق بها سنويا العديد من الطلبة من جنسيات عربية وأجنبية لدراسة علوم الشريعة، موضحا للطلبة أبرز الأنظمة والتعليمات المتعلقة بالتعلم الالكتروني (عن بعد).
وتحدث نائب العميد عن أهمية طلب العلم الشرعي والجدية في طلب العلم، حاثا الطلبة للانتظام بمحاضراتهم والاستفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس في الكلية، للمحافظة على المكانة التي تتميز بها كلية الشريعة والتي تعتبر من الكليات الرائدة على المستوى المحلي والعربي.
من جانبه، وضح الدكتور رضا المواضية خلال لقائه الطلبة المستجدين في كلية العلوم التربوية الأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة والقضايا المتعلقة بالتعلم الالكتروني (عن بعد)، إضافة إلى شرح للخطط الارشادية لتخصصات الكلية الثلاثة؛ الطفولة المبكرة وعلم المكتبات والمعلومات ومعلم الصف.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الكلية التعريف بآلية التواصل بين الطالب ومدرسا لمادة من خلال وسائل التعليم عن بُعد عبر منصة (Microsoft Teams)، إضافة إلى توجيه الطلبة لمتابعة الفيديوهات الموجودة على نظام التعليم الالكتروني لكيفية تحميل الوظائف وتقديم الامتحانات الالكترونية.