الرئيسية >>  الأخبار >>  وفد من مدينة الأمير محمد للشباب يزور جامعة الزرقاء
وفد من مدينة الأمير محمد للشباب يزور جامعة الزرقاء
تاريخ النشر 2020.10.19



 جامعة الزرقاء - وفد من مدينة الأمير محمد للشباب يزور جامعة الزرقاء

زار وفد من مدينة الأمير محمد للشباب، يضم مدير المدينة السيد امجد الزواهرة ومساعده السيد حمزة البدور والسيدة رندة المشاقبه، جامعة الزرقاء يوم الأحد 18/10/2020، لتقديم الشكر لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة على الجهود المبذولة والدعم اللامحدود المقدم للمدينة الرياضية، والتي انعكست إيجاباً على الخدمة المقدمة لرواد المدينة الرياضية، ومساعدة القائمين عليها في انجاز أعمالهم.

ورحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جهاد حمدان بالوفد، مقدما إيجازاً عن الجامعة والمستوى المرموق الذي وصلت إليه، خاصة ما يتعلق بدورها الريادي في خدمة المجتمع المحلي ودعم المؤسسات الوطنية المختلفة، انطلاقا من رسالة الجامعة وبدعم وتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة الذي يحرص على توفير كل ما يخدم العملية التعليمية والتعلمية.

وزار الوفد عددا من مرافق الجامعة، وأبدوا إعجابهم واعتزازهم بهذا الصرح التعليمي المميز على مستوى المملكة، مؤكدين أهمية الشراكة بين الجامعة ومدينة الأمير محمد للشباب في جميع الأمور التي تخدم المجتمع المحلي.

وفي ختام الزيارة، قدم الوفد الضيف درعا تكريمياً لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، تقديرا لجهوده في خدمة المجتمع المحلي ودعم المؤسسات الوطنية، فيما كرم سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة مدير مدينة الأمير محمد للشباب بدرع الجامعة.