كلمة عميد كلية التمريض
بالأصالة عن طاقم عمل و طلاب كلية التمريض، أود أن أشكركم لاهتمامكم ببرنامج التمريض. أنشأت كلية التمريض في عام 2006، وهي تمنح درجة البكالوريوس في التمريض. كلية التمريض ملتزمة بالتفوق في مجال تعليم التمريض، عمل الأبحاث التمريضية، و ممارسة التمريض تماشيا مع رسالة، رؤية، وقيم الجامعة.

برنامج تخصص التمريض في الجامعة مصمم ليخدم المجتمع المحلي، الإقليمي، و الدولي من خلال تخريج ممرضين وممرضات قانونيين ذوي كفاءة علمية وعملية عالية. كليتنا ملتزمة باستمرار تخريج قادة في مجال التمريض ملتزمون بتقديم أفضل العناية التمريضية و المساهمة في تكوين مستقبل أفضل لمهنة التمريض ككل. كعميد لهذه الكلية، ألتزم بتقديم كل ما أستطيع للتأكد من توفر بيئة ملائمة للعملية التعليمية تساعد الطلاب على الوصول إلى أعلى المستويات من الأداء.

سيتمتع طلاب الكلية بمزايا الانضمام لمؤسستنا الأكاديمية المميزة، الأمر الذي سيساعدهم ليصبحوا ممرضين وممرضات مميزين في مهنتهم المستقبلية. سيكتسب طلاب الكلية المعلومات والمهارات اللازمة عن طريق التعليم التفاعلي في قاعات تدريسية عالية التجهيز وفي مختبرات محاكاة متطورة. بالإضافة إلى هذا، سيقوم الطلاب بالتدريب في المستشفيات وأماكن التدريب العملي الأخرى. كما تم في العام 2017/2018 إطلاق برنامج ماجستير في "إدارة التمريض" والذي يعدّ من البرامج الرائدة على مستوى المملكة، لتزويد القطاع الصحي بخريجين قادرين على قياده الفريق بأقتدار وكفاءه وفق الإسس العلميه في مجال أداره التمريض تضم كليتنا مجموعة من القادة في مجال التمريض الذين يقومون بمراجعة و تعديل الخطة الدراسية بشكل مستمر بحيث تحتوي على آخر استراتيجيات تعليم التمريض عالميا. الطلاب الذين يقررون الانضمام إلى مجال التمريض سوف يجدونه مجالا رائعا يستمتعون بدراسته. أخيرا، أود أن أدعوكم إلى الانضمام لنا و التعرف إلى علم وفن التمريض في كليتنا.
إعلانات الكلية
المزيد