البريد الالكتروني  |  التسجيل الالكتروني  |  التعلم الالكتروني   (Moodle)  |  En MS Teams  | 

الرئيسية >> اعلانات
عميد كلية العلوم يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية في كلية العلوم
تاريح الإعلان 2021.10.13
 جامعة الزرقاء - عميد كلية العلوم يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية في كلية العلوم
 

التقى عميد كلية العلوم في جامعة الزرقاء الدكتورة علياء برقان بأعضاء الهيئة التدريسية في كلية العلوم بحضور نائب العميد د. أحمد القزع ورؤساء الأقسام الأكاديمية وذلك بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد 2021/2022.

حيث استهلت اللقاء بالترحيب وشكر كافة الجهود المبذولة في العام الجامعي السابق بكل ما حمله من تحديات وصعوبات خلال جائحة كورونا، وتمنت التوفيق والسداد للجميع، كما رحبت بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد لانضمامهم للكلية.

تلى بعد ذلك عرض مسيرة الكلية ونشاطاتها وإنجازاتها خلال العام الجامعي 2020 /2021 ، وأشارت إلى استعداد اللجنة المنظمة للمؤتمر العربي الدولي لعلوم الرياضيات للتجهيز للمؤتمر بدورته السابعة في حرم جامعة الزرقاء، وأشارت إلى أن المؤتمر أخذ الصفة الدولية من حيث التحكيم والمشاركة، فقد تم تشكيل لجنة علمية من ذوي الاختصاص والخبرة، من مختلف الجامعات العربية والعالمية، لتقييم ودراسة الأبحاث والمشاركة في المؤتمرات . كما أكدت برقان خلال اللقاء على ضرورة تحسين مستوى المخرجات التعليمية والذي يتحقق من خلال أمور عدة من أهمها: تطوير الخطط الدراسية للبرامج الأكاديمية لتتوافق مع أنظمة التعليم المختلفة (مدمج وإلكتروني ووجاهي)، وتطوير أساليب التعليم والتعلم واستخدام تكنولوجيا المعلومات، كما حفزت أعضاء الهيئة التدريسية على زيادة الإنتاج العلمي من البحوث الأصيلة والمبتكرة والمشاركة في المؤتمرات الدولية المحكمة.

وتطرق اللقاء إلى الاستعدادات للفصل الدراسي الأول وبذل أقصى الجهود في الفترة القادمة لضمان سير العمليتين التعليمية والإدارية بأفضل صورة ممكنة، مع مراعاة الوضع الوبائي والالتزام بالبرتوكول الصحي لضمان عودة آمنة للطلبة، كما تم التأكيد على ضرورة تفعيل الإرشاد الأكاديمي للطلبة بالشكل المطلوب ومتابعة الطلبة المتوقع تخرجهم.

بعد ذلك عرض نائب العميد د. أحمد القزع  لجان الكلية ومهامها وأعضاء كل لجنة.

 وفي نهاية اللقاء عبر العميد عن فخره واعتزازه بهذه الكوكبة المتميزة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وتم تكريم الدكتور رياض المشارفة رئيس قسم الفيزياء السابق على جهوده المبذولة في إدارة قسمه خلال الأعوام الأربعة السابقة ، مع التمني للجميع مزيداً من العطاء والتميز.

رجوع

إعلانات الجامعة

نعي فاضل
تاريخ الإعلان 2021.10.13

تهنئة ومباركة
تاريخ الإعلان 2021.10.11

أمنيات الشفاء لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين
تاريخ الإعلان 2021.09.28

نعي فاضلة
تاريخ الإعلان 2021.09.26
المزيد