البريد الالكتروني  |  التسجيل الالكتروني  |  التعلم الالكتروني   (Moodle)  |  En MS Teams  | 

الرئيسية >> اعلانات
خريجي فوج مئوية الدولة
تاريح الإعلان 2021.01.25
 جامعة الزرقاء - خريجي فوج مئوية الدولة
 
عقدت عمادة كلية العلوم لقاء مع الطلبة المتوقع تخرجهم على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020/2021بحضور رؤساء أقسام الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وقد ألقى نائب العميد الدكتور أحمد قزع كلمة العميد وشَكَرهُ لجهده المبذول لرفع اسم الكلية ورفع مستواها علمياً وقد أثنى على رؤساء الأقسام وإدارتهم الحكيمة لتحقيق أفضل المخرجات الأكاديمية كما شكر أعضاء الهيئة االتدريسية على جهودهم المبذولة وعملهم المتواصل منقطع النظير ودعم مسيرة الطلبة في الحصول على أعلى الدرجات العلمية .

كما وتم الترحيب بأبنائنا الطلبة أحر ترحيب وأعرب نائب العميد في الكلمة التي ألقاها عن تمنيه لقاء الطلبة في حرم الجامعة، حيث أبدى تشجيعه المتواصل لتسديد خطاهم ومواصلة أحلامهم لنجاح والتقدم ولم يكتفي بذلك بل شجعهم على استدامة طموحاتهم فهم شباب المستقبل وبناة الوطن حمى الله اردننا الحبيب وامتنا الاسلامية .

هذا وقد ألقى رئيسي قسم الرياضيات و قسم الفيزياء كلمه في هذا اللقاء وباركوا للطلبة المتوقع تخرجهم الذين ثابروا واجتهدوا وتحدوا الصعاب، وتمنوا لهم المزيد من التقدم والنجاح.

وفي ختام اللقاء لايسعنا سوى نبارك الخطى المباركه لطلبة العلم وإهدائهم دعائنا بالتوفيق والسداد، حفظ الله ملكنا وولي عهده وبلادنا، والشكر الامتنان موصول لجامعتنا الحبيبة جامعة الزرقاء الخاصة 
رجوع