الإعلانات اعلان فرصه للتبادل الأكاديمي لاعضاء هيئه التدريس مع جامعه روس البلغاريه 2023
اعلان فرصه للتبادل الأكاديمي لاعضاء هيئه التدريس مع جامعه روس البلغاريه 2023
تاريخ الإعلان 2022.11.03
 جامعة الزرقاء - اعلان فرصه للتبادل الأكاديمي لاعضاء هيئه التدريس   مع جامعه روس البلغاريه 2023
 
تعلن وحدة التعاون الدولي فتح باب التقديم لبرنامج الحراك الأكاديمي الدولي International Credit Mobility Erasmus + (ICM) الممول من المفوضية الأوروبية لأعضاء الهيئة التدريسية في  جامعة الزرقاء للمشاركة في التدريس في الجامعات الأوروبية  (باللغة الانجليزية) . ومن هذه الجامعات جامعة University of RUSE –Bulgaria حيث  يمكن لاعضاء هيئه التدريس من كليات الحاسوب و تكنولوجيا المعلومات التقديم للمشاركه في تدريس المواد المطروحه باللغه الانجليزيه على الصفحة التالية.
http://erasmus.uni-ruse.bg/en/?cmd=cmsPage&pid=29 
تغطي المنحه مياومات ومساهمة في تذكرة السفر في حين يترتب على أعضاء الهيئة التدريسية تأمين أنفسهم صحياً خلال فترة إقامتهم في الجامعات المستضيفة حسب شروطها. يتم الاتفاق على موعد مقترح للنشاط التدريسي بين عضو هيئة التدريس و الجامعه المضيفه ولمدة اسبوع واحد خلال الفصل الثاني 2022\2023.
تقوم جامعه الزرقاء بتطبيق عمليه مراجعه الطلبات والترشيح  و تقوم الجامعه المستضيفه باختيار نهائي للمرشحين حسب المواد المطروحه و مدى ملائمتها.  
يرجي من اعضاء هيئة التدريس  المهتمين تعبئة الطلب المبدئى المرفق حيث ان باب التقديم مفتوح لغايه 15\11\2022. تقديم الطلبات لمكتب وحده التعاون الدولي عبر الايميل لوحدة العلاقات الدولية   ashaqadan@zu.edu.jo.  
 
عرض الملف
رجوع