الرئيسية >>  الأخبار >>  جامعة الزرقاء تحتفل بتخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبتها
جامعة الزرقاء تحتفل بتخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبتها
تاريخ النشر 2020.02.13



 جامعة الزرقاء - جامعة الزرقاء تحتفل بتخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبتها

تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جهاد حمدان، احتفلت جامعة الزرقاء، أمس الأربعاء، على مسرح "زاركي بليديوم" بتخريج الفوج الثالث والعشرين للفصل الدراسي الأول 2019/2020 من طلبة الجامعة والبالغ عددهم (750) طالبا وطالبة لمرحلتي  البكالوريوس والماجستير، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس مجلس الأمناء المهندس سمير الحباشنة، ونائبا الرئيس وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأهالي الخريجين.

وقال حمدان "إن هذا اليوم يعتبر من أيام جامعة الزرقاء المميزة، نحتفي فيه بتخريج كوكبةٍ من طلبتنا في مختلف التخصصات، فمبارك لكم هذا الإنجاز المهم الذي تحقق بعد سنوات من السهر والجد والاجتهاد وصولاً إلى قطف الثمار وما انطوت عليه من شعور بالفخر والاعتزاز ".

وأكد أن خريجي جامعة الزرقاء على مر السنوات مميزون بين أقرانهم، نظرا لحرص الجامعة على الارتقاء بواقع التعليم والحفاظ على مستوى متميز من العلم والمعرفة ومواكبة كل جديد على المستوى العالمي، وذلك لرفد سوق العمل بكفاءات علمية مؤهلة في مختلف الأصعدة والمجالات.

وعبر حمدان عن شكره لرئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة لدوره في دعم العملية التعليمية ورفد الجامعة بأعضاء هيئة تدريسية وكادر إداري مميز، ولرئيس مجلس أمناء الجامعة المهندس سمير الحباشنة ومجلس الأمناء على دورهم في رسم السياسات العامة للجامعة وتقييم أدائها وتوجيهها.

وقدم شكره للأجهزة الأمنية وموسيقات الأمن العام على المشاركة الإيجابية التي ساهمت بخروج الحفل بأبهى حلته، وللجنة التخريج على جهودها في تنظيم الحفل وإنجاحه.

من جانبه، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعده، رئيس اللجنة العليا للتخريج، إن الجامعة تعتبر متميزة بدورها التعليمي من خلال توفير ما يحتاج إليه سوق العمل من علوم ومهارات وكفاءات تسهم بتحقيق النهضة الوطنية المنشودة.

وفي نهاية الحفل الذي تخلله فقرات لموسيقات الأمن العام وأغان وطنية وأهازيج شعبية، كرم رئيس الجامعة أوائل الطلبة ووزع الشهادات على الخريجين.