الرئيسية >>  الأخبار >>  ورشة عمل عن وحدة حاضنة الأعمال في كلية الحقوق
ورشة عمل عن وحدة حاضنة الأعمال في كلية الحقوق
تاريخ النشر 2019.10.07



 جامعة الزرقاء - ورشة عمل عن وحدة حاضنة الأعمال في كلية الحقوق

قام وفد من وحدة حاضنة الاعمال في جامعة الزرقاء برئاسة مدير وحدة الحاضنة الدكتورة نهاية الحمود بعقد ورشة عمل لكلية الحقوق في الجامعة، وحضرها عميد الكلية  الدكتور عمر المخزومي وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

وتحدثت الدكتورة الحمود عن أهمية الريادة والإبداع وكيف يمكن إبرازها من خلال حاضنة الأعمال وذلك تماشياً مع رؤية سيد البلاد جلالة الملك عبد اهلا الثاني بن الحسين على أهمية دعم الأفكار الريادية والإبداعية، كما أكدت على ضرورة بناء جسور تعاون بين كلية الحقوق وحاضنة الأعمال، والاستفادة من رؤيتهم القانونية في مجال حقوق الملكية الفكرية ومن جانبه رحب عميد كلية الحقوق بهذا اللقاء الذي يسعى إلى إظهار روح الإبداع والتميز على مستوى الجامعة، مؤكداً على دعمه التام لحاضنة الأعمال وعلى تقديم كامل الاستشارات القانونية اللازمة لذلك.

وأثنت الدكتورة الحمود على جهود رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة في دعم مشروع الحاضنة من خلال توفيره كافة الاحتياجات اللازمة ليبصر هذا المشروع النور. 

وفي سياق متصل قام كل من أعضاء هيئة التدريس في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية الدكتور محمد المومني والدكتور محمود عودة والدكتور ماجد رواشدة، بتوضيح الهدف من إقامة وحدة حاضنة الاعمال بشكل تفصيلي، باستعراض الموقع الالكتروني للحاضنة وأهم النماذج المرفقة لاحتضان المشاريع، واستعراض أنواع حاضنات الاعمال على المستوى المحلي والعالمي والبحثي.

واختتم الوفد ورشة العمل بالاستماع لأسئلة ومقترحات أعضاء الهيئة التدريسية بهدف تجويد العمل وفتح الفرص أمام الأفكار الإبداعية التي تحقق الهدف المراد من إنشاء حاضنة الأعمال التي ستكون قِبلة المبدعين الراغبين بالنجاح والتميز حسب وصف الوفد.