الرئيسية >>  الأخبار >>  جامعة الزرقاء تنهي استعدادات حفل تخريج الفوج (22)
جامعة الزرقاء تنهي استعدادات حفل تخريج الفوج (22)
تاريخ النشر 2019.08.18



 جامعة الزرقاء - جامعة الزرقاء تنهي استعدادات حفل تخريج الفوج (22)

أنهت اللجنة التحضيرية لحفل تخريج الفوج 22 للفصل الدراسي الثاني (2019/2018) اجتماعها التحضيري النهائي للحفل المقام تحت رعاية رئيس مجلس الأمناء في الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة وناقشت اللجنة سبل خروج الحفل بأفضل حلة لضمان منح الطلبة وذويهم أسعد لحظات حياتهم ليتناسب ذلك مع ما بذلوه من مجهود طوال فترة دراستهم.

وسيشهد الحفل المقام على ثلاث دفعات بمسرح زاركي بليديوم في حرم الجامعة توافد الخريجين ابتدءًا من الساعة التاسعة والنصف حيث يضم الحفل الأول خريجي كل من كليات (الشريعة، الاداب، الدراسات العليا تكنولوجيا المعلومات، الفنون والتصميم).

ويضم الحفل الثاني والذي تبدأ فعالياته الساعة الثانية عشرة ظهرًا خريجي كليات (الهندسة التكنولوجية، الصيدلة، التمريض، العلوم الطبية المساندة، العلوم).

وتختتم فعاليات حفل التخريج بالدفعة الثالثة في الساعة الثانية والنصف ظهرًا والتي تضم خريجي كل من كليات ( الصحافة والإعلام، الاقتصاد والعلوم الإدارية، الحقوق، العلوم التربوية).

ودعت اللجنة التحضيرية ممثلةً بعميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة إلى البدء باستلام بطاقات الدعوة صباح يوم الثلاثاء الموافق (2019/8/20) وحتى مساء يوم الأربعاء الموافق (2019/8/21).
حيث خصص (10) بطاقات دعوة لكل خريج  يتسلمها من عمادة شؤون الطلبة/ قاعة (223ز).