الرئيسية >>  الأخبار >>  وفد من مؤسسة ولي العهد يزور جامعة الزرقاء
وفد من مؤسسة ولي العهد يزور جامعة الزرقاء
تاريخ النشر 2019.07.23



 جامعة الزرقاء - وفد من مؤسسة ولي العهد يزور جامعة الزرقاء

زار وفد من مؤسسة ولي العهد اليوم الاثنين جامعة الزرقاء تترأسه المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتورة تمام منكو ومدير دائرة الاتصال السيدة روان خوري ومدير الإعلام والعلاقات العامة الأستاذ بشار الحسبان حيث التقوا برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيخة وعدد من العمداء وعمداء الكليات ومدراء الدوائر الإدارية، بهدف بحث أفاق التعاون المشترك المتمثل بالمبادرات التي تطرحها المؤسسة وتهم شريحة الشباب وتساعدهم بصقل شخصياتهم وتأهيلهم ليكونوا رواد المستقبل وبما يخدم الوطن.

وقال الحلو أن لهذه الزيارة أهمية كبيرة للطرفين نظرًا للانعكاسات الإيجابية لها، مؤكدًا في الوقت ذاته السعي المشترك بين الجامعة والمؤسسة لخدمة المجتمع المحلي بأفضل الطرق، مشيرًا إلى استعداد الجامعة لتشكيل فريق تطوعي يندمج مع مبادرات المؤسسة.

من جهتها قدّمت الدكتورة منكو شرحاً عن مؤسسة ولي العهد ومحاور عملها ومبادراتها، وأكدت على حرص المؤسسة التواصل مع الجامعات والعمل بشكل مشترك معها لخدمة الشباب وخلق بيئة محفّزة للريادة والابتكار. 

ومن الجدير ذكره أن الجامعة كانت قد وقعت اتفاقية في العام الماضي مع "منصّة نوى" إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تهدف إلى العمل بشكل مشترك على تحفيز الشباب نحو العمل التطوعي المجتمعي.