الرئيسية >>  الأخبار >>  اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء وجمعية أساتذة اللغة الانجليزية والترجمة في الجامعات العربية
اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء وجمعية أساتذة اللغة الانجليزية والترجمة في الجامعات العربية
تاريخ النشر 2019.05.08



 جامعة الزرقاء -  اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء وجمعية أساتذة اللغة الانجليزية والترجمة في الجامعات العربية

أبرمت اليوم في جامعة الزرقاء اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء وجمعية أساتذة اللغة الانجليزية وآدابها والترجمة في الجامعات العربية، وتهدف الاتفاقية إلى تطوير التعاون في مجالات العلوم والآداب والثقافة على أساس المنفعة المتبادلة، ووقع الاتفاقية عن جامعة الزرقاء رئيسها الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وعن الجمعية رئيسها الأستاذ الدكتور جهاد حمدان.

ونصت الاتفاقية على إبقاء مقر جمعية أساتذة اللغة الانجليزية وآدابها والترجمة في الجامعات العربية إلى حرم جامعة الزرقاء، ودعم الجامعة لنشر المجلة التي تصدرها الجمعية تحت عنوان "المجلة الدولية للدراسات العربية والانجليزية" (IJAES).

وقال الدكتور الحلو إن هذه الاتفاقية تأتي من حرص الجامعة على تبادل الخبرات وتحقيق التعاون بين الطرفين، وأن جامعة الزرقاء تعمل على تقديم كل ما يلزم، وفق أفضل الشروط مما يسهم في التواصل البناء المتميز للأساتذة، كما وتأتي انسجاما مع رؤية الجامعة ورسالتها في تقديم خدمات تعليمية وبحثية مميزة.

عبر الدكتور حمدان عن شكره لجامعة الزرقاء على دعمها المتواصل للجمعية والمجلة، وإتاحة الفرصة للاستفادة من خبرات الطرفين، بالإضافة لتشجيع الإنتاج العلمي والترجمة.