الرئيسية >>  الأخبار >>  جامعة الزرقاء تنفذ حملات توعوية تثقيفية في بلعما
جامعة الزرقاء تنفذ حملات توعوية تثقيفية في بلعما
تاريخ النشر 2019.04.15



 جامعة الزرقاء - جامعة الزرقاء تنفذ حملات توعوية تثقيفية في بلعما

نفذت جامعة الزرقاء /(كلية التمريض )، بالتعاون مع جمعيه الزهراء الخيرية والشرطة المجتمعية / حملات توعوية وتثقيفية في بلعما، لرفع مستوى الوعي الصحي بالعديد من الأمراض، وكيفية تجنبها وزيادة ممارسة الأنشطة الصحية في الحياة اليومية، فتستهدف قطاعات متنوعة من أفراد المجتمع المحلي مع التركيز على طلبة المدارس  والجمعيات الخيرية، في منطقة بلعما وحيانات .

واشتملت الفعاليات  على محاضرات توعوية وصحية عن الإسعافات الأولية والضغط والسكري وفحوصات مخبرية لصالح المجتمع المحلي،وتم تنفيذ النشاطات في مدرستي حيان الرويبض الشرقي الثانوية للبنين ومدرسة حيان الرويبض الشرقي الأساسية للبنات .

وقال مشرف مساق تمريض صحة المجتمع السريري الأستاذ محمد الحسبان من جامعة الزرقاء أن هذه الفعاليات تنسجم مع رؤية الجامعة في التواصل وخدمة المجتمعات المحلية، وتقديم الخدمة الصحية والتوعوية لهم.

 بدوره ثمن مدير المدرسة هايل الخوالدة مبادرة الجامعة اتجاه طلبة المدرسة والمجتمع المحلي في إقامة هذا الفعالية  التي تساهم في تعزيز العلاقة المجتمعية بين مؤسسات القطاع العام والخاص وشكر القائمين على هذا اليوم .

 وأعرب رئيس جمعية الزهراء الخيربة  نايف الخوالدة عن سعادته بمبادرة الجامعة في إقامة الأيام الطبية المجانية لخدمة المجتمع المحلي في قضاء بلعما والتي ساهمت في التخفيف على المواطنين والطلبة .

علمًا بأن جامعة الزرقاء ممثلةً برئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة تسعى على الدوام لتقديم الخدمات للمجتمع المحلي بهدف تحقيق مفهوم المواطنة الصالحة, لما لهذا من أثار ايجابية تنعكس على الوطن.







إعلانات الجامعة

مطلوب مبرمج اوراكل
تاريخ الإعلان 2019.04.18

إعلان رياض ومدارس جامعة الزرقاء
تاريخ الإعلان 2019.04.17

إعلان محاضرة "أهمية العمل التطوعي للشباب في المجتمع"
تاريخ الإعلان 2019.04.16

إعلان عمادة شؤون الطلبة
تاريخ الإعلان 2019.04.16
المزيد