الرئيسية >>  الأخبار >>  الملحق الثقافي القطري يلتقي الطلبة القطريين الدارسين في جامعة الزرقاء
الملحق الثقافي القطري يلتقي الطلبة القطريين الدارسين في جامعة الزرقاء
تاريخ النشر 2019.01.09



 جامعة الزرقاء - الملحق الثقافي القطري يلتقي الطلبة القطريين الدارسين في جامعة الزرقاء

التقى الملحق الثقافي القطري في عمان الأستاذ حمد بن عبد الله آل محمود الشريف، اليوم الأربعاء بالطلبة القطريين الدارسين في الجامعة، وبحضور رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ونائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نادر ابو شيخة، وعمداء الكليات.

وقال الدكتور بسام الحلو، أن الجامعة ترتبط ببرنامج تعليمي مدمج لطلبة كليتي الاقتصاد والعلوم الإدارية، والحقوق، مؤكداً أن الجامعة تحرص على توفير جميع التسهيلات للطلبة القطريين وتوفير البيئة الأكاديمية المناسبة لهم خلال مسيرتهم الدراسية في الجامعة.

وأشاد بالتزام الطلبة القطريين الدارسين في الجامعة والمستوى الجيد الذي يتمتع به الطلبة، حيث ان زيارة الملحق الثقافي التي تأتي في سياق حرص الملحقية للاطمئنان على الطلبة، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين لاسيما العلاقات التعليمية.

من جهته ثمن حمد بن عبد الله آل محمود الشريف، الجهود التي تبذلها الجامعة لخدمة الطلبة وتوفير مختلف السبل لتلقي التعليم المتميز، والعناية المستمرة التي توليها لهم، وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم.

وخلال اطلاعه على سير أمور الطلبة الدراسية والأكاديمية، أكد ضرورة تواصل الطلبة مع الملحقية الثقافية القطرية، مشيرا إلى حرص الملحقية على عقد مثل هذه اللقاءات والتواصل مع إدارة الجامعة التي من شأنها أن تعزز التواصل بين الطلبة والإدارة.

واستمع إلى استفسارات الطلبة ومداخلاتهم ، حيث أجاب على كافة الأسئلة والاستفسارات ، فيما عبر عن شكره لإدارة الجامعة ممثله بهيئتيها التدريسية والإدارية لتقديمهم كافة أشكال الدعم والرعاية لأبنائهم الطلبة.

وأشاد حمد بن عبد الله آل محمود الشريف، خلال جولته لمختلف أقسام الجامعة ومرافقها، بالمستوي المتميز والانجازات  والتطورات التي تشهدها جامعة الزرقاء في مختلف المجالات، متمنيا لها مزيداً من التقدم والازدهار، كما قدم  رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة درعاً تقديرياً للملحق الثقافي القطري.