الرئيسية >>  الأخبار >>  الأميرة بسمة ترعى تخريج الفوج الحادي والعشرين من طلبة جامعة الزرقاء
الأميرة بسمة ترعى تخريج الفوج الحادي والعشرين من طلبة جامعة الزرقاء
تاريخ النشر 2018.09.11


 جامعة الزرقاء - الأميرة بسمة ترعى تخريج الفوج الحادي والعشرين من طلبة جامعة الزرقاء

احتفلت جامعة الزرقاء، برعاية سمو الأميرة بسمة بنت طلال اليوم الثلاثاء، بتخريج الفوج الحادي والعشرين من طلبتها للفصلين الدراسيين الثاني والصيفي، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة، ومحافظ الزرقاء الدكتور محمد سميران، وكبار المسؤولين وعدد من أعضاء مجلسي الأمناء والإدارة في الجامعة، وعمداء الكليات.

وأكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، أهمية دور الجامعات كبيئة وحصن للحرية والكرامة الإنسانية ومواطن الإبداع والابتكار ومشعل للمعرفة في ركب الحضارة الإنسانية، وبناء الإنسان المحصن بقيم الأخلاق والعلم المرتبط بالقيم الأكاديمية.

وأضاف أن الجامعة تحرص على خلق بيئة تعليمية مميزة، ومواكبة التطور والتميز في كافة المجالات، مؤكدا أن  الجامعة تضم كوادر تدريسية وإدارية على درجه عالية من الكفاءة والخبرة، وتتميز في شتى العلوم المتاحة لتسليح أبنائها الطلبة بالعلم والمعرفة، مباركاً للخريجين وذويهم.

وقال عميد شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء الدكتور ماجد المساعدة، ان الجامعة تحتفل اليوم بتخريج فوج جديد من فرسان العلم المزودين بحقول المعرفة، والذين يتقدمون إلى الحياة العملية لخدمة الوطن، وليكونوا سفراء لرسالتها.

وسلمت سموها الشهادات على الخريجين البالغ عددهم (1118) طالب وطالبة لدرجتي البكالوريس والماجستير لجميع التخصصات، وسلمت كذلك الجوائز التقديرية للأوائل منهم، فيما قدم الدكتور محمود أبو شعيرة، درعاً تقديرياً لسموها.