الرئيسية >>  الأخبار >>  مدير مديرية تشغيل محافظة الزرقاء يزور جامعة الزرقاء
مدير مديرية تشغيل محافظة الزرقاء يزور جامعة الزرقاء
تاريخ النشر 2018.08.07


 جامعة الزرقاء - مدير مديرية تشغيل محافظة الزرقاء يزور جامعة الزرقاء

التقى رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو اليوم الثلاثاء، مدير مديرية تشغيل محافظة الزرقاء السيد عبد القادر الطراونة، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

 وقدم الدكتور بسام الحلو نبذة عن الجامعة والتخصصات التي تضمها والانجازات التي حققتها، والتطورات التي شهدتها في كافة المجالات، مبينا أن الجامعة تعمل على إقامة تعاون وشراكة حقيقية في التطوير والتشغيل والتدريب والمساهمة في إيجاد حلول عمليه للحد من البطالة من خلال توفير فرص عمل لأبنائنا وفي كافة المجالات.

وأشاد عبد القادر الطراونة بالجهود التي تبذلها جامعة الزرقاء في تدريب وصقل مهارات الشباب وانخراطهم في سوق العمل، والجهد الوطني الهادف للحد من معدلات الفقر والبطالة، مشيدا بالمستوى المتميز الذي تشهده جامعة الزرقاء والمشاريع الريادية التي حققتها.

وثمن جهود القائمين في توفير ودعم برامج التشغيل وتسهيل مهمة الباحثين عن عمل، مؤكدا أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص وخدمة المجتمع المحلي في تعزيز وبناء قدراتهم والاهتمام بالتدريب المهني.

كما والتقى العاملات في  مصنع مياه زاركي وقدم الإرشاد والنصح لهم، معبرا عن شكره لجامعة الزرقاء ممثلة برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود ابو شعيرة، بتوفير فرص العمل لهم وتزويدهم بالقدرات والمهارات اللازمة لرفع كفاءتهم.