الأخبار معرض لطلبة الهندسة العمارة بجامعة الزرقاء
معرض لطلبة الهندسة العمارة بجامعة الزرقاء
تاريخ النشر 2017.05.02
 جامعة الزرقاء - معرض لطلبة الهندسة العمارة بجامعة الزرقاء

افتتح رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي، اليوم الثلاثاء المعرض الثاني لطلبة قسم هندسة العمارة الذى نظمته كلية الهندسة التكنولوجية في الجامعة .

وقال الدكتور الوادي، ان الجامعة تحرص على اعداد الطلبة المتميزين ايمانا منها بأن الطلبة هم محور العملية التعليمية، لافتا الى ان الجامعة تعمل على توفير بيئة ملائمة للطلبة لتدريبهم وتأهيلهم ليصبحوا متخصصين في مجال دراستهم، وتدفعهم للتميز والابداع ، مما يُثري تجاربهم ويطور مهاراتهم وقدراتهم الاحترافية، الذي يعكس المستوى المتميز للكلية.

وعبر رئيس قسم هندسة العمارة الدكتور مالك المومني، عن شكره لإدارة الجامعة لدعمهم المتواصل للكلية، وطلبتها، مؤكدا أن الكلية تعمل على اعداد مهندسين مؤهلين ومدربين قادرين على تلبية متطلبات سوق العمل، لافتاً الى ان هذه الانشطة تأتي لتحقيق رؤية ورسالة الكلية، والمنبثقة أساساً من رؤية ورسالة الجامعة.

وضم المعرض العديد من التصاميم والمشاريع الابداعية، حيث يعكس المعرض الواقع العلمي للطلبة، والذي يُجسد المادة النظرية لمشاريع ابداعية، مثلما يمثل انجازات الطلبة وقدراتهم المتميزة في التصميم والابداع والابتكار، فيما استمع رئيس الجامعة الدكتور محمود الوادي الى شرح موجز قدمه الطلبة حول مشاريعهم.

وعلى هامش افتتاح المعرض، الذي حضره عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور تيسير الغانم، وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، وجمع من الطلبة، وزع الدكتور الوادي الشهادات التقديرية للطلبة المتفوقين في قسم هندسة العمارة للعام الدراسي 2016/2017.