En  | الرئيسية  |  التسجيل الالكتروني  |  التعلم الالكتروني  |  اتصل بنا 
الرئيسية >> الأخبار >> افتتاح اليوم العلمي الخامس لكلية الصيدلة في الجامعة
 
الاخبار
 
افتتاح اليوم العلمي الخامس لكلية الصيدلة في الجامعة
تاريخ النشر 2017.03.16
 جامعة الزرقاء - افتتاح اليوم العلمي الخامس لكلية الصيدلة في الجامعة
 

افتتح رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور محمود الوادي اليوم الخميس، اليوم العلمي الخامس لكلية الصيدلة في الجامعة، بعنوان"الأدوار الغائبة للصيدلي".

وقال الدكتور الوادي ان كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء تسعى إلى تحقيق التميز في التعليم الصيدلاني والبحث العلمي، وتقديم الخدمات إلى المجتمع والمختصين في هذا المجال، كما تسعى الكلية إلى توفير برنامج دراسة صيدلاني شامل، وإعداد طلبة قادرين على مواجهة الصعوبات.

وأكد ان الجامعة تسعى ومنذ بدء مسيرتها المتميزة، إلى تحقيق عده أهداف ومنها المساهمة في بناء شخصية الطالب في أبعادها المختلفة، وتقديم كل ما يفيد أبنائها الطلبة في التخصصات كافة، للإسهام في دفع العملية التعليمية والبحثية، وخدمة المجتمع وتطوره، داعياً الطلبة للاستفادة من هذه الأيام العلمية التي تهدف إلى صقل مهاراتهم.

وأوضحت عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني،  ان هذا اليوم العلمي يأتي ايماناً من الكلية لتبادل الخبرات، والتحاور، واثراء المعرفة العلمية لطلبة الكلية حول مدى عمق واتساع أشكال ممارسة المهنة، بالاضافة لمواكبة آخر التطورات، من خلال تسليط الضوء على الأدوار الغائبة للصيدلي، والتي تمارس على المستوى المحلي والعالمي.

وأضافت انه في إطار تحقيق رؤية الكلية ورسالتها وأهدافها، فانه سيتم تأسيس نادي لكلية الصيدلة، الذي سيخدم طلبتها وخريجيها.

واشتمل اليوم العلمي على محاضرات علمية قدمها نخبة من المحاضرين وذوي الخبرة، واقامة معرض لشركات الأدوية والصيادلة، بهدف زيادة الإطلاع والتعريف بالشركات والمنتجات، ضم: مؤسسة الشرق السريع(Seba Med)، وشركة الصيدلة الرئيسية (فارمسيA)،مستودع الأدوية الذكية، مستودع أدوية نيروخ، مستودع أدوية مسروجي، والشركة الأردنية لانتاج الأدوية، ومجموعة الحكمة، ومستودع أدوية كلمات، ومستودع أدوية الأسطورة، بالإضافة لعرض لابداعات طلبة كلية الصيدلة من خلال برنامج تثقيف صيدلاني، و Team Pharma.

وفي ختام فعاليات اليوم العلمي الذي حضرة عمداء الكليات ومديروا الدوائر والوحدات الادارية، وعدد كبير من الطلبة، تم تسليم الدروع التقديرية للمشاركين والجهات الداعمة.


كافة الأخبار
كافة أنشطة الجامعة
رجوع
 
شعار جامعة الزرقاء
روابط الى القبول والتسجيل
الصفحة الرئيسية التخصصات والرسوم
خارطة الموقع إمتحانات المستوى
خارطة الجامعة التقويم الجامعي
كليات الجامعة الجدول الدراسي
المكتبة الدراسات العليا
الوظائف الشاغرة الدراسات المسائية
الخطط الدراسية
حساب المعدل التراكمي
الخدمات الالكترونيه روابط سريعة
بريد الجامعة الانظمة والتعليمات
التسجيل الالكتروني دليل الطالب
Moodle دليل الهاتف
بوابة الطلبة العطاءات
بوابة الهيئة التدريسية Zu Android App
بوابة الخريجين أنظمة الجامعة الالكترونية
طلب توظيف إلكتروني
تصميم وتطوير مركز التعلم الالكتروني  -   جميع الحقوق محفوظة © 2017   جامعة الزرقاء