الرئيسية >>  الأخبار >>  الجامعة تحتفل بتخريج الفوج العشرين من طلبتها
الجامعة تحتفل بتخريج الفوج العشرين من طلبتها
تاريخ النشر 2017.02.15


 جامعة الزرقاء - الجامعة تحتفل بتخريج الفوج العشرين من طلبتها

برعاية رئيس الاستاذ الدكتور محمود الوادي، احتفل في اليوم الاربعاء بتخريج طلبة الفوج العشرين للفصل الدراسي الأول للعام 2016/2017م، والبالغ عددهم(680) طالباً وطالبه لمرحلتي البكالوريس والماجستير، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة ورياض ومدارس الجامعة) الدكتور محمود أبو شعيرة.

وقال الدكتور الوادي في كلمته، ان الجامعة تحتفى اليوم بتخريج كوكبة مزوّدة بالعلم والمعرفة، ومسلحة بإيمانها الراسخ وبقدرتها على صناعة معايير الحياة، بما تمتلك من مهارات تؤهلها لتتبوأ مكانة تستحق للاسهام في تطوير هذه المعايير، وخدمة الوطن، مؤكدا ان خريجي ، هم كفاءات بمواصفات عالمية، تتسلح بمختلف العلوم والمعارف والمهارات.

وأضاف ان الجامعة تضم نخبة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية ذوى الكفاءة والخبرة العالية، لافتا ان الجامعة تحرص على مواكبة التطور والحداثة وتقديم المنجزات للوطن والأمة، فأصبحت منارة للابداع والتميز في مختلف المجالات، مباركا للخريجين وذويهم تخرجهم.

وأشار عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة، أن الجامعه تقدم فوجا جديدا من أبناءها الطلبة الواعيين خلقاً وأدباً، والمسلحين بالعلم والمعرفة، مؤكداً أن الجامعة تحرص على إعداد طلبتها ليكونوا عناصر فاعلة لخدمة الوطن.

وفي ختام الحفل الذي شاركت فيه موسيقات الأمن العام، وحضره عدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية، وجمع غفير من أهالي الخريجين، قام الدكتور محمود الوادي بتكريم الأوائل من طلبة الكليات وتسليم الشهادات للخريجين.

وأقيم حفل التخريج في مسرح زاركي بليديوم على فترتين، ضمت الفترة الأولى كليات الأداب، الحقوق، العلوم التربوية، تكنولوجيا المعلومات، الصيدلة، العلوم، الهندسة التكنولوجية، وضمت الفترة الثانية كليات الشريعة، الفنون والتصميم، الاقتصاد والعلوم الادارية، العلوم الطبية المساندة، الصحافة والاعلام، التمريض، والدراسات العليا.