الرئيسية >>  الأخبار >>  يوم مفتوح لطلبة هندسة الميكانيك والطاقة في الجامعة
يوم مفتوح لطلبة هندسة الميكانيك والطاقة في الجامعة
تاريخ النشر 2016.12.22



 جامعة الزرقاء - يوم مفتوح لطلبة هندسة الميكانيك والطاقة في الجامعة

أقيم اليوم في قاعه مركز أبحاث الطاقة في اليوم المفتوح، لطلبة هندسة الميكانيك والطاقة في الجامعة، بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور تيسير الغانم، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة، ويأتي هذا اليوم لإبراز فعاليات وأنشطة الكلية.

تضمن اليوم ندوة تهدف لدمج الطلبة في سوق العمل، ومناقشة مشروع للطاقة الشمسية وايجابيات الطاقة وفوائدها، إضافة إلى الطاقة المتجددة والتى تُعد أحد أهم مصادر الطاقة، والدراسات والتجارب حول أبحاث الطاقة، بالاضافة لبرامج BIM وهو برنامج لنممذجة معلومات المباني.

ويأتي هذا اليوم المفتوح الذي يتماشي مع برامج الكلية لتمكين وتحفيز الابداع والريادة، كما وتعقد الكلية العديد من المؤتمرات والورش العلمية بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية ومخرجات برامج الهندسة، وتسهم في صقل شخصية الطلبة وتنميه مهاراتهم، وتحقيق أهدافها الطموحة للارتقاء بالمستوى التعليمي وفق أفضل المعايير العالمية.

والجدير بالذكر ان  كلية الهندسة التكنولوجية تعمل منذ نشأتها على تحقيق رؤيتها ورسالتها بالتميز في تقديم الخدمات التعليمية والبحثية في كافة مجالات الهندسة والتكنولوجيا، واعداد مهندسين مؤهلين ومدربين قادرين على تلبية متطلبات وحاجات سوق العمل والتقدم التكنولوجي على المستويين المحلي والإقليمي، والقيام بالأبحاث العلمية التطبيقية.

وعلى هامش اليوم تم افتتاح معرض الشركات، ضم كلاً من: النعمان لمعدات السلامة العامة، Omni Plan، والمركز التقني للخدمات الصناعية، بهدف الاطلاع والتعريف بالشركات.