En  | الرئيسية  |  التسجيل الالكتروني  |  التعلم الالكتروني  |  اتصل بنا 
نشأة العمادة

تسعى عمادة البحث العلمي في جامعة الزرقاء منذ تأسيسها عام (1995)، إلى تفعيل دور البحث العلمي في تطوير المجتمع، وتحقيق الريادة في البحث العلمي والإبداع والابتكار في المجالات كافة، من خلال تنظيم شؤون البحث العلمي. وتتولى العمادة ربط أهداف الجامعة بخطط التنمية في المملكة الأردنية الهاشمية، ووضع السياسة العامة، وخطط البحث العلمي في الجامعة، وسبل تنفيذها بالتعاون مع عمداء الكليات، وإصدار المطبوعات والمجلات والدوريات التي تعنى بالبحوث العلمية المتخصصة. والعمادة تشرف على إصدار المجلات التالية :
  • مجلة الزرقاء للبحوث والدراسات الإنسانية، وهي مجلة عالمية محكمة يُصدرمن المجلة ثلاثة أعداد سنوياً، تهتم بنشر النتاج العلمي في مختلف التخصصات الإنسانية.
  • المجلة الأردنية الدولية لضمان جودة التعليم العالي، وهي مجلة عالمية محكمة نصف سنوية، تهتم بنشر البحوث العلمية المتخصصة قي مجالات ضمان جودة التعليم العالي في الوطن العربي والعالم.
ولكل مجلة هيئة تحكيم دولية مستقلة تتابع تحكيم البحوث المقدمة لها، وقبول ما يستحق النشر منها، ومتابعة إصدارها دورياً. وتدعم عمادة البحث العلمي الباحثين لمساعدتهم على نشر بحوثهم في المجلات العلمية المحكمة والمصنفة عالمياً، وتنظيم المؤتمرات والمشاركة فيها، وتقديم الجوائز للباحثين من طلبة الجامعة بالإضافة إلى جوائز أخرى عدة لرفع المستوى الأكاديمي للجامعة.


 
شعار جامعة الزرقاء
روابط الى القبول والتسجيل
الصفحة الرئيسية التخصصات والرسوم
خارطة الموقع إمتحانات المستوى
خارطة الجامعة التقويم الجامعي
كليات الجامعة الجدول الدراسي
المكتبة الدراسات العليا
الوظائف الشاغرة الدراسات المسائية
الخطط الدراسية
حساب المعدل التراكمي
الخدمات الالكترونيه روابط سريعة
بريد الجامعة الانظمة والتعليمات
التسجيل الالكتروني دليل الطالب
Moodle دليل الهاتف
بوابة الطلبة العطاءات
بوابة الهيئة التدريسية Zu Android App
بوابة الخريجين
طلب توظيف إلكتروني
تصميم وتطوير مركز التعلم الالكتروني  -   جميع الحقوق محفوظة © 2017   جامعة الزرقاء