الرئيسية >>   العمادات >>   عمادة شؤؤن الطلبة >>   شعبة النشاط الثقافي والفني والهيئات الطلابية
شعبة النشاط الثقافي والفني والهيئات الطلابية
بين صفحات أنشطتنا، نفتح بوابة الإبداع والتميز والصداقة والمحبة والأخوة، ونفرش زهور الفائدة، عاملين على تقديم ما ينير الفكر والعقل، عن طريق التحليق بعوالم الثقافة والفن والعمل الطلابي، بما فيها من متعة وفائدة؛ لذا كانت رؤية الشعبة ورسالتها كالآتي:

الرؤية:
التميز في تقديم الأنشطة الثقافية والفنية للطلبة والمجتمع، وتطوير شخصية الطالب الجامعي، ورفع مستوى الوعي لدى الشباب.

الرسالة:
رعاية مواهب الطلبة الثقافية والأدبية والفنية وتعزيز قدراتهم وتنمية شخصياتهم القيادية، بإبراز إبداعاتهم.

وتضمنت الشعبة الأنشطة الآتية:

النشاط الثقافي:
عزيزي الطالب ... هل لديك هواية ؟ هل لديك موهبة ما ؟ هل أنت طموح ؟ هل ترى في نفسك القدرة على القيادة؟ أهلاً بك في عالم الثقافة، والصحافة، والمطبوعات والدوريات الطلابية، والمسابقات الثقافية الهادفة، والأنشطة الثقافية، أهلاً بك في النشاط الثقافي.
للتواصل معنا:
عبر الهاتف:
فرعي / 1905
عبر البريد الإلكتروني
cultural@zu.edu.jo :

النشاط الفني:
المرسم الجامعي: هل لديك الرغبة في تنمية مواهبك في مجال الرسم.. ؟ لهذا وجد المرسم الجامعي فما عليك سوى المشاركة في أنشطة المرسم الهادفة إلى تحسين المستوى الفني للطلبة الموهوبين في مجال الرسم الحر والحرف اليدوية، بالإضافة إلى إقامة المعارض الفنية المتخصصة والمسابقات الفنية، إذا كان لديك الموهبة والهواية نحن نرحب بك في المرسم الجامعي.
للتواصل معنا:
عبر الهاتف:
فرعي 2274
عبر البريد الإلكتروني : draw2007@zu.edu.jo

المسرح الجامعي: هل لديك موهبة التمثيل..؟ نحن نرحب بك في المسرح الجامعي الذي يعنى بتنمية المواهب الفنية للطلبة وتقديم العروض المسرحية الهادفة والممتعة، والمشاركة في المهرجانات المسرحية الداخلية والخارجية.

النشاط الموسيقي:
هل لديك هواية الغناء أو الإنشاد، أو هواية العزف على آلة موسيقية، هل ترغب بإظهار موهبتك بالفلكلور الشعبي و الدبكة؟؟ فمهمتنا إبراز المواهب الموسيقية والغنائية، والفلكلورية، وتنميتها، فإذا كنت تملك الموهبة والهواية.....نرحب بك في النشاط الموسيقي طلابا وطالبات.
للتواصل معنا:
عبر الهاتف: فرعي / 1901
عبر البريد الإلكتروني : music@zu.edu.jo

الهيئات الطلابية: مجلس الطلبة وجد لخدمة الطلبة، وتنظيم أنشطتهم، والتعبير عن همومهم، والأندية الطلابية ترحب بكم للانخراط في أنشطتها المتنوعة الهادفة...إذا كنت صاحب شخصية قيادية ومواهب متعددة ... ولديك رغبة في العمل العام وخدمة الوطن، والمجتمع، والجامعة، فنحن نرحب بك في الهيئات الطلابية.

للتواصل معنا:
عبر الهاتف:فرعي / 1905

عبر البريد الإلكتروني:st_clubs@zu.edu.jo