كلمة عميد كلية الإقتصاد والعلوم الإدارية

بفضل الله وتوفيقه استطعنا أن نكمل إعداد موقع الكلية ، الذي جاء توثيقاً لتاريخها منذ نشأتها مع نشأة الجامعة متضمناً نظامها الإداري وخططها وبرامجها الأكاديمية والسير الذاتية لاعضاء هيئة التدريس فيها، في محاولة متواضعة وجهد مُقل. وقد شهدت الكلية تطورات متلاحقة شملت جميع الأقسام والبرامج وأصبحت إحدى الكليات التي يشار لها بالبنان في مجال الاقتصاد والعلوم الإدارية. تمنح درجة البكالوريوس في ثمانية تخصصات (الاقتصاد، وإدارة الأعمال، والمحاسبة و نظم المعلومات المحاسبية ، والعلوم المالية والمصرفية، والتسويق، ونظم المعلومات الإدارية، والمصارف الاسلامية) ، كما تمنح درجة الماجستير في المحاسبة و التسويق و ادارة الاعمال والمصارف الاسلامية .

إن النوعية في التعليم والتنوع التخصصي، هي شغل الكلية الشاغل حيث تسعى دائماً لتعليم متميز وملائم لحاجات التنمية على المستوى المحلي والإقليمي، مع إبراز الهوية العربية و الإسلامية من خلال المناهج والمقررات التي تطرحها الكلية كي تحافظ على مستوى عالٍ من التميز لخريجيها علماً وخلقاً وإيماناً وسلوكاً حضارياً بحيث يجمع الخريج بين الأصالة و الحداثة ليساهم في بناء وتطوير وتنمية مجتمعه. إن هذا الموقع يُعدّ منهجاً علمياً، وأسلوباً إرشادياً للطالب حيث أنه يوضح كل ما يتعلق بالمقررات الدراسية لجميع التخصصات الاكاديمية.

آملاً أن تجدوا في هذا الموقع ما يحقق طموحكم ويثري معلوماتكم ويلبي رغباتكم. وختاماً، الشكر الموصول لعطوفة رئيس الجامعة راعي مسيرة جامعتنا المباركة وداعم كليتنا، والشكر لكل من ساهم في هذا المشروع ولو كان مثقال حبة من خردل من جهد، والله تعالى أسأل أن يوفقنا جميعاً لما فيه خير ديننا وأمتنا وأردننا المعطاء. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.