الرئيسية >> اعلانات
لقاء عميد كلية العلوم مع أعضاء الهيئة التدريسية
تاريح الإعلان 2019.10.21
 جامعة الزرقاء - لقاء عميد كلية العلوم مع أعضاء الهيئة التدريسية
 

التقى عميد كلية العلوم في جامعة الزرقاء الدكتورة علياء برقان مع أعضاء الهيئة التدريسية في كلية العلوم بحضور نائب العميد ورؤساء الأقسام وذلك بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد 2019/2020.

استهل اللقاء بالترحيب والثناء على الجهود المبذولة في العام الدراسي السابق والتمني بالتوفيق والسداد ومزيداً من العطاء لأعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم كما رحب بأعضاء الهيئة التدريسية الجدد لإنضمامهم للكلية.

تلى ذلك عرض مسيرة الكلية ونشاطاتها وإنجازاتها خلال العام الجامعي 2018 /2019 ومنها مستوى طلبتها المميز في إمتحان الكفاءة الجامعي, وخلال اللقاء أكد العميد على ضرورة تحسين مستوى المخرجات التعليمية والذي يتحقق من خلال أمور عدة من أهمها تحسين وتطوير أساليب التعليم والتعلم واستخدام تكنولوجيا المعلومات وتطوير الخطط الدراسية للبرامج.

كما حفز العميد أعضاء الهيئة التدريسية على زيادة الإنتاج العلمي من البحوث الأصيلة والمبتكرة والمشاركة في المؤتمرات الدولية المحكمة.

و تطرق اللقاء إلى الاستعدادات للفصل الدراسي الأول من حيث إعداد خطط التدريس وتسليمها للطلبة بداية الفصل كما تم التأكيد على ضرورة تفعيل الإرشاد الأكاديمي للطلبة بالشكل المطلوب ومتابعة الطلبة المتوقع تخرجهم.

بعد ذلك عرضت لجان الكلية ومهامها وأعضاء كل لجنة وتم التصويت لإنتخاب ممثلي الكلية في مجلس الجامعة.

 وفي نهاية اللقاء عبر العميد عن فخره وإعتزازه بهذه الكوكبة المتميزة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وتم تكريم الدكتور أسامه عبابنة رئيس وحدة المساقات الخدمية السابق, مع التمني للجميع مزيداً من العطاء والتميز.

رجوع