الرئيسية >> اعلانات
احتفال كلية الشريعة بالمولد النبوي الشريف
تاريح الإعلان 2018.11.26
 جامعة الزرقاء - احتفال كلية الشريعة بالمولد النبوي الشريف
 

ألقى مفتى القوات المسلحة الأردنية العميد الدكتور ماجد الدراوشة، محاضرة في جامعة الزرقاء اليوم، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، حضرها رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو.

وقال الدكتور الدراوشة، أن الاحتفال بذكرى مولد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم تتمثل بالاقتداء به وبأفعاله وأقواله، كما تحدث عن سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام، داعياً  إلى الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي البعيدة عن الغلو والتعصب والتطرف .

 وتطرق خلال المحاضرة التي نظمتها كلية الشريعة بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة والمركز الثقافي الإسلامي،  لبعض القصص والمواقف في حياة الرسول، ودعوته إلى الدين الإسلامي بالحكمة والموعظة الحسنة.

وأشار إلى رسوخ القوات المسلحة الأردنية بالقيم السامية والأخلاق الإسلامية النبيلة التي صنعت له التميز والريادة.

 وفي ختام المحاضرة التي حضرها نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نادر أبو شيخة، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة، عبر الدكتور الدراوشة عن شكره لإدارة الجامعة ممثله برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود أبو شعيرة، متمنيا لهم مزيداً من التقدم والنجاح، فيما سلم الدكتور محمود ابو شعيرة درعاً تقديرياً للدكتور الدراوشة.

رجوع