دائرة الخدمات العامة

أنشئت عام 1994وتعد عصب الجامعة وأحد أهم أجهزتها الفاعلة التي تعنى بتقديم الخدمات المختلفة لكافة الكليات والمدريات في الجامعة >وتضم هذه الدائرة كوادر فنية متخصصة في انجاز جميع الأعمال ويبلغ عدد موظفيها 162 موظف رسميو 40 عامل مياومة موزعين على ست شعب هي .

شعبة الهندسة والصيانة: تباشر أعمال الصيانة لمرافق الجامعة ومبانيها، والإشراف على المباني تحت الإنشاء، وتصنيع الأثاث بإشراف مهندس مختص<.
شعبة الأمن والسلامة العامة: وتحفظ النظام، والانضباط داخل الجامعة، وتنظيم دخول الزوار، والمراجعين، كما تحافظ على سلامة الطلبة، ومباني الجامعة، وتعقد دورات متخصصة لمنتسبي الشعبة.

شعبة النظافة، ومهمتها الإشراف على عمال شركة النظافة والتأكد من قيامهمبانجاز أعمال النظافة في مرافق ومباني الجامعة من خلال وضع خطة عمل يومية وأسبوعية وشهرية. والرقابة الصحية والمطاعم: وتراقب مطاعم الجامعة صحياً، وتوفر مياه نقية من خلال محطة تنقية المياه والمراقبة مخبرياً، كما تشرف على محطة تنقية المياه العادمة.
شعبة الزراعة: وتشرف على تنسيق حدائق الجامعة، وتعتني بها؛ لزيادة المسطحات الخضراء، ومتابعة أشجار الزيتون، وتمدد شبكات الري، كما تشرف على الشلالات والنوافير