كلية العلوم التربوية تحصل على شهادة ضمان الجودة - المستوى الفضي
 
تاريح النشر 2019.10.06
 
كلية العلوم التربوية تحصل على شهادة ضمان الجودة - المستوى الفضي
 

حصلت كلية العلوم التربوية في جامعة الزرقاء على شهادة ضمان الجودة )المستوى الفضي(، التي تمنحها هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها بعد تحقيق كلية العلوم التربوية لكافة متطلبات ضمان الجودة على مستوى الكلية.

وقد حضر تسليم الشهادة رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة .

 وقال نائب رئيس جامعة الزرقاء للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، أن حصول كلية العلوم التربوية في الجامعة على شهادة ضمان الجودة يأتي ضمن الانجازات التي حققتها الجامعة، مبينا أن الجامعة تعمل وفق أنظمة الجودة ضمن المعايير التي وضعتها هيئة الاعتماد والتي تنعكس إيجابا في تحسين مستوى المخرجات التعليمية.

وأضاف أن كلية العلوم التربوية تسعى من خلال رؤيتها ورسالتها، لتحقيق أعلى مقاييس الجودة والاعتماد الأكاديمي في التعليم والتأهيل، وخدمة المجتمع المحلي، وتأهيل متخصصين متميزين في المجال التربوي، وتمكينهم من أداء دور فاعل في خدمة المجتمع.

وتحدث عميد كلية العلوم التربوية الدكتور رضا المواضية عن انجازات الكلية وأنشطتها الحالية والمستقبلية, وإن الكلية تسعى دائماً إلى تحقيق المعايير المحلية والدولية, وفي نهاية الحديث تم تقديم الشكر والعرفان لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها ممثلة بعطوفة الأستاذ الدكتور بشير الزعبي.